جالا فهمي
جالا فهمي


نفس سيناريو رحيل والدها.. شقيق جالا فهمي يكشف سبب وفاتها

محمد طه

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 11:06 م

كشف مصطفى أشرف فهمي، شقيق الفنانة الراحلة جالا فهمي سبب  وفاتها.

وقال مصطفى أشرف، إن سيناريو وفاة شقيقته حدث مثله لوالدها: "ده من رحمة ربنا إنهم تعبوا وبعدها بوقت قليل توفوا، محدش تعب منهم أو انعزل، وكل ما يقال عن تسبب عزلتها في ابتعادها عن الوسط الفني من وحي الخيال".

وأضاف "فهمي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، أنّها أصيبت بجلطة في القلب بشكل مفاجئ وسريع، وتعرضت لمضاعفات لم تستغرق أكثر من 8 ساعات قبل الوفاة: "متعزش عن اللي خلقها، وده حسن الخاتمة لأنها متعذبتش، مكنتش قد عذاب المرض، وكانت شخص صحي وحر وبيحب الناس والدنيا". 
 
وذكر: "جالا زي لاعب الكرة اللي حب يسيب الملعب وهو في عز شهرته، ومفيش سبب معين لإنها تسيب الفن، الشغلانة صعبة، وفي مخرجين  كتير اعتزلوا في عزهم، وهذا قرار شجاع لا يستطيع أي شخص اتخاذه، وخاصة أن الفن سكينة تسرق الحياة والعمر". 
 
وأشار، إلى أنها رفضت الكثير من المسلسلات في السنوات الأخيرة قائلة: "كانت بتقولي سيب الجيل الجديد ياخد حقه، وأنا مرتاحة كده، وكانت بتحب كل الجيل الجديد".

وتعد الفنانة جالا فهمي من أشهر نجمات جيلها تعاونًا مع كبار نجوم الفن، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، لعل أبرزها: يوم حلو ويوم مر، إعدام قاضي، كيد العوالم، قبضة الهلالي، بنات في ورطة، الجينز، طأطأ وريكا وكاظم بيه، الحب في طابا، سمكة وأربع قروش، علاقات مشبوهة، كلام الليل، جالا جالا، أول مرة تحب، بيتزا بيتزا، كلام الليل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة